تشكيل منتخب مصر أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم 2022

الجمعة 25 مارس 2022 | 10:45 صباحاً
كتب : إنجي داوود

تترقب كل جماهير الكرة المصرية وعاشقين" محمد صلاح" كابتن منتخب مصر ونجم نادي ليفربول،مباراة منتخب مصر و السنغال اليوم فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكراراً للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضى، والتى حسمها منتخب السنغال، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

تشكيل منتخب مصر أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم 2022.

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - محمد عبد المنعم - عمر كمال.

خط الوسط : حمدي فتحي - محمد النني - عمرو السولية.

خط الهجوم : محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

وتجري أحداث هذه المباراة في تمام الساعه التاسعه والنصف مساءً بتوقيت القاهره علي استاد القاهره الدولي ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يرغب منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش في تحقيق فوزا مريحا على السنغال في مباراة الليلة، يسهل من مهمته في لقاء العودة المقرر لها الثلاثاء المقبل، في داكار.

وتعد مباراة اليوم “ثأرية” بالنسبة لمنتخب مصر، حيث تلاقا المنتخب الوطني مع السنغال في نهائي بطولة أمم إفريقيا في شهر فبراير الماضي والتي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسنغال :" مباراة السنغال هذه المرة مختلفة عن المواجهة السابقة في نهائي أمام إفريقيا".

تابع كيروش:" منتخب مصر يمتلك كتيبة من اللاعبين الرائعين القادرة على حسم التأهل إلى كأس العالم".

أضاف كيروش:" منتخب مصر على قلب رجل واحد، ومستعدون للقاء من أجل تحقيق حلم المصريين، الروح رائعة داخل المنتخب، وسنقاتل أمام السنغال من أجل الفوز".

اختتم :" مواجهة السنغال لن تكون للمتعة فقط، نعرف جيدا إن المواجهتين للفوز بكل شيء أو خسارة كل شيء".

اقرأ أيضا