قريبا زيارة الفنان العالمي" جون كلود فان دام" إلى مصر

الجمعة 25 مارس 2022 | 02:29 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

قام وليد التلباني، مدير أعمال فان دام في الشرق الأوسط، بنشر منشور جديد له، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعلن فيه عن تفاصيل زيارة الفنان إلى مصر، كاتبا: "السادة الصحفيين والإعلاميين، إن شاء الله النجم العالمي چون كلود ڤـان دام، هيكون في زيارة عمل لمصر".

فان دام

وأكد وليد التلباني، بأن زيارة فان دام لمصر ستستمر لمدة 3 أيام، بدءا من يوم الأحد المقبل الموافق 27 مارس وتنتهي يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 مارس، حيث يُعقد المؤتمر الصحفي في 28 مارس، للحديث عن مشاريعه المقبلة وكذلك الدعوة إلى السلام في ظل الظروف الراهنة بين روسيا وأوكرانيا، تلبية لدعوة أحد رجال الأعمال.

سبق أن الفنان العالمي فان دام، تحدى الفنان محمد هنيدي، عبر تغريدة له كتبها على حسابه الخاصةعلى موقع التغريدات القصيرة" تويتر"، حيث شارك صورة له وهو يلعب كونغ فو وكتب عليها قائلا: "جاهز لما أنت تكون جاهز مستر هنيدي".

بينما تفاعل معه محمد هنيدي، وعلق على التغريدة، قائلا:" أنا جاهز ومنتظرك جنب الأهرامات في الكيلو 5002، ومش هتعرف تلاقيني".

أتت دعوة فان دام، لتحدي محمد هنيدي، بعد أن طلب منه الأخير أن يقاتله من خلال تغريدة عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر"، تحت سفح الأهرامات، وفوجئ الجميع بتفاعل فان دام، ورده على محمد هنيدي.