موقف محمد عبد المنعم من مباراة الإياب.. تفاصيل إصابة مدافع الفراعنة

السبت 26 مارس 2022 | 02:24 صباحاً
كتب : إنجي داوود

نشر النجم محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة، صورة عبر حسابه الشخصي لطمأنة الجماهير بعد إصابته في لقاء السنغال، علي موقع انستجرام من داخل المستشفى، وكتب قائلاً:"يارب".

أصابة محمد عبد المنعم في مباراة مصر والسنغال

ما هي تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم مع منتخب مصر؟

تعرض محمد عبدالمنعم لإصابة دموية، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الفراعنة وأسود التيرانجا مساء أمس الجمعة،على ستاد القاهرة الدولي.

وسقط عبدالمنعم على أرضية الملعب في الدقيقة 16 من زمن المباراة، بعد التحامه مع نجم السنغال ساديو ماني، ليصطدم وجهه في رأس نجم ليفربول، ليسقط على الأرض وينزف الدماء من أنفه.

وحاول محمد عبدالمنعم استكمال المباراة رغم إصابته، لكنه لم يستطع وسقط على أرضية الملعب مجدداً، ليتم استبداله في الدقيقة 39 من زمن اللقاء، ودخل بدلاً منه ياسر إبراهيم، زميله في النادي الأهلي.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش واللاعبون على متابعة حالة محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة بعد إصابته في لقاء السنغال.

وأجرى اللاعبون فور انتهاء المباراة اتصالات بعبد المنعم والجهاز الطبي الذى يرافقه للاطمئنان على اللاعب بعد توجهه للمستشفى.

وتوجه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.وبحسب ما ذكره كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، فإن عبد المنعم تعرض للإصابة بكسر في الأنف وسيخضع لعملية جراحية.

وبهذا تأكد غياب عبد المنعم عن المنتخب المصري في مباراة الإياب، وعن فريقه الأهلي في الفترة المقبلة، حتى يتعافى من إصابته.

عبد المنعم لن يكون الغائب الوحيد عن الفراعنة في مباراة الإياب، إذ من المحتمل غياب محمود حمدي الونش أيضًا بسبب الإيقاف، بحسب ما ذكره كيروش في المؤتمر الصحفي،وفي حال تأكد غياب الونش عن قائمة مصر في مباراة الإياب، فإن كيروش سيقوم باستدعاء مدافع آخر ليحل محل عبد المنعم والونش في المباراة المصيرية القادمة.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، والوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، والهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد".

وستحسم مواجهة الإياب تأهل أحد المنتخبين إلى كأس العالم بقطر 2022، على أن يقام اللقاء في داكار بالسنغال يوم الثلاثاء المقبل، 29 مارس الجاري

اقرأ أيضا