رمضان2022.. مي عمر وروبي يكشفن كواليس مسلسل "رانيا وسكينة"

السبت 26 مارس 2022 | 04:26 مساءً
كتب : نور مصطفى

كشفت الفنانة روبي، عن مسلسلها الجديد رانيا وسكينة، وقالت أنها تجسد داخل أحداث المسلسل شخصية فتاة من منطقة شعبية "بنت أبوها"، وأكدت ان حبها للمنافسة دفعها للموافقة على العمل، وهذا أيضًا موقف الفنانة مي عمر من العمل، بعدما اكدت انها كانت اتخذت قرار بعدم خوض الماراثون الرمضانى ولكنها تراجعت عن قرارها بعد عرض مسلسل رانيا وسكينة عليها، مؤكدة ان المسلسل لا يمكن رفضه، وكان ذلك طبقًا لتصريحات تليفزيونية في برنامج " ET بالعربي"، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)وكانت الفنانة فريدة سيف النصر، شاركت صور لها من كواليس مسلسلها الجديد "رانيا وسكينة "، عبر صفحتها الشخصية علي موقع "فيس بوك"، صور لها والتي انضمت له مؤخرًا وكتبت عليها: "الست ياقوت اللي يعاديها يموت ؟احلي حاجة كاست بحبهم وبيحبوني وأحلي مقابلة من حبايب قلبي روبي حبيبتي وعشرة مسلسل بدون ذكر أسماء. ومي عمر من الفتوة والحب اللي ربط ارواحنا لله وفرحتنا بمقابلتنا الحمد لله، والجميلة الرقيقة المخرجة شيرين عادل التي تعشق الممثل ولاتقتل إبداعه..أما حافظ بقي مشكله. رانيا وسكينة في رمضان على "MBC" مصر، من كتابة المبدع محمد صلاح العزب شكر خاص للي عامله لهم تاج لأن كل كلمه حلوه وصلت لي الحمد لله عالمحبة في الله".

تدور أحداث مسلسل رانيا وسكينة، في إطار إجتماعى كوميدى حول شخصية فتاة تدعي رانيا "مي عمر"، من طبقة أرستقراطية، تضطرها الظروف للانتقال للإقامة مع فتاة من منطقة شعبية تدعي سكينة "روبي "، ومن هنا تبدأ الأحداث الكوميدية، خاصة مع وجود اختلاف بين الشخصيتين، المسلسل من بطولة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.