عودة ليلى علوي وشيرين وجدي وأحمد عزمي للدراما الرمضانية من خلال دنيا تانية.. شاهد التتر

السبت 26 مارس 2022 | 09:52 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قام النجم مصطفي ناصر بمشاركة جمهوره على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" وذلك من خلال مشروع صورة لبوستر مسلسل "دنيا تانية" وعلق قائلًا: "قريبًا إن شاء الله في رمضان بصوت النجمة شيرين وجدي تتر وأغاني مسلسل دنيا تانية.. من كلماتي دعواتكم".

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "دنيا تانية" يعد عودة قوية للفنانة المصرية ليلى علوي بعد غيابها ست سنوات عن الدراما التلفزيونية من أجل بطولة هذا العمل.

ويقوم بمشاركتها مجموعة كبيرة من نجوم الفن العربي/ واجتمع أبطال المسلسل للاحتفال ببداية التصوير، كما اهتموا ايضاً بنشر مجموعة من الصور من كواليس الحلقات وذلك من أجل تشويق الجمهور للمسلسل.

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي فى الدراما الرمضانية كان منذ 6 أعوام، وأصيبت ليلى علوي أثناء تصوير المسلسل بجرح في يديها تتسبب في إيقاف التصوير لمدة بسيطة، وعادت للعمل ثانية لأنها لا تريد أن تتوقف جراء اقتراب شهر رمضان وأي تأجيل لن يكون في حسن المسلسل على الرغم من أن المخرج والمنتج طلبا منها الحصول على قسط من الراحة.

وقامت ليلى بسرد تفاصيل الإصابة طوال مداخلة تليفونية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وقالت: كان مرأى جوهري على الرغم من أنه صامت لكنه يحوي بين جوانبه مشاهد حنق وانفعال وعلى الرغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج وقد كان محتمل أمسك حاجة أضرب الزجاج إلا أن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بأيدي وعلى الرغم الدم كملت التصوير للآخر.

وأضافت ليلى علوي: «كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة ورحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي».

ويعد مسلسل دنيا تانية عودة للفنان أحمد عزمي من جديد إلى شاشات الدراما، وذلك بعد غياب طويل.

ويذكر أن آخر ظهور له في برنامج كلام الناس وتحدث خلاله عن ابتعاده عن التمثيل لفترة بعدما سجن 6 أشهر ومر بفترة اكتئاب عقب وفاة شقيقه مما جعله غير قادر على التمثيل.

ومسلسل دنيا تانية من إخراج أحمد عبد العال، وكتابة حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصياغ ، ويشرف على الكتابة أمين جمال.