تأجيل مؤتمر أسطورة مصر مع النجم العالمي فان دام

الاحد 27 مارس 2022 | 12:12 مساءً
كتب : مروان العمري

تقرر تأجل المؤتمر الصحفي الذي تم تحديد أنه سيتم غداً بين كاسحة العالم ومصر، إبن محافظة الإسماعيلية أشرف كابونجا أقوى رجل بالعالم طبقاً لموسوعة جينيس العالمية، وفي تصريحات خاصة للفيتو أن الدبابة البشرية المصرية يريد تحدي فان دام النجم الهوليوودي، لكن ارتبط بأعمال ومواعيد ولذلك تم تأجيل المؤتمر.

معلومات عن أشرف كابونجا:

هو أشرف محروس كابونجا من مواليد مدينة الإسماعيلية في جمهورية مصر العربية، بدأ ممارسة الرياضة مبكراً حيث لعب كونج فو وحصد فيها العديد من الألقاب والجوائز، وأصبح مدرباً لها في سن الرابعة والعشرين من عمره.

وكان يحب رياضة المصارعة الحرة، فعشقها كما عشقها الكثير من الناس، وشارك في فيلم بدر عام 2001 وكان بطولة يوسف منصور.

و كابونجا يقيم في مدينة فايد في محافظة الإسماعيلية ويبلغ من العمر 37 عامًا، اكتشف موهبته في الصف الرابع الابتدائي حينما كسر رجل زميله مرتين أثناء المزاح معه خلال تواجده مع والده في العراق.

تفاصيل عن المؤتمر:

وصرح اسطورة العرب والعالم انه سوف يتم تحديد موعد اخر لمؤتمر صحفي بين النجمين، وذلك بعد الإتفاق مع مدير أعمال فان دام وليد طالباني.

واللقاء ءيكون عبارة عن مواجهة شرسة في المصارعة الحرة وقتال مفتوح بشتى الفنون القتالية.

اعماله الفنية:

وأكد كابونجا انه يحضر لعمل سينمائي سيحكي عن قصة حياته إنتاج المنتجين أشرف أبو طالب وأشرف أبو شاكر، وذلك بعد انتهائه من تصوير الفيلم المرعب " الفندق الغامض " من إخراج عريان زينهم، ويدعى الفيلم طريق إجباري.

إنجازاته:

فقد نجح البطل المصري في سحب مترو، علماً بأن المترو يزن 300 طن وكان ذلك في إحدى الورش التابعة لهيئة مترو الأنفاق بشبرا.

وقال بأن الأمر لم يكن بالسهولة المتوقعة قد كان الأمر صعب

قائلا تجهزيت النهارده ليست سهلة، فأنا أشعر بالتوتر والقلق قبل الإقدام على هذا الإنجاز

وتابع قائلًا: "في خوف بسبب إن المحاولة ما اتدربتش عليها قبل كدا، ولكن عندي ثقة بالله أني أقدر أشد ٤ عربيات مترو بوزن ٤٠٠ طن".

قال البطل المصري أشرف كابونجا، إنه قادر على سحب الطائرات والسيارات النقل الثقيل، والقطارات ولكنه بحاجة إلى رعاة من أجل ضرب كل الأرقام القياسية.

وجدير بالذكر انه أسس أول إتحاد لمصرعة المحترفين

في مصر للرجال والنساء، ويعمل على تنظيم عروض داخل مصر وخارجها على حسابه.

اقرأ أيضا