خاص لـ بلدنا اليوم.. كواليس أغنية أمين خطاب الجديدة "خلاصة القول" بالصور

الاحد 27 مارس 2022 | 07:05 مساءً
كتب : نور مصطفى

بلدنا اليوم تكشف كواليس استعداد المطرب الشاب أمين خطاب، لطرح أغنية جديدة في شكل الـ "فيديو كليب"، وتحمل عنوان خلاصة القول، ويشاركه كلًا من ميدو جاد وبيانو أصحاب مهرجان "انتم مش حمل الضربة"، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ميدو جاد، ومن إخراج باسل خبيري.

أمين خطاب

وحصلت بلدنا اليوم، أثناء تواجدها في كواليس تصوير الأغنية على عدد من التصريحات، أبرزها استعداد شركة العبد للإنتاج الفني، لطرح أوبريت يخص رمضان بعنوان "رمضان السنة دي"، يجمع ألوان مختلفة من الغناء "ميكس"، بين الكلاسيكي والراب، ويجمع 6 مغنيين من نجوم الشركة، وهم أمين خطاب، وعبده الصغير، ونور نوري، وإسلام فانتا، وسلمى ترك، ومحمود عز، العمل من كلمات شفيق كارم، وألحان حسن دنيا، ومازال العمل تحت الإنهاء.

من الجدير بالذكر أن الفنان أمين خطاب، كانت بدايته مع شركة العبد للإنتاج الفني، وطرح معها عدد من الأغاني يتنوع فيها بين المهرجانات مثل مهرجان قطر المجال، وبين الأغاني الكلاسيكة، وأيضًا قام بطرح أغاني باللغة العربية الفصحى مثل أغنية ياجميلتي التي حصلت على نسب مشاهدة مرتفعة جدًا تخطت الـ "125 مليون" ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

ومن المذكور أن ميدو جاد وبيانو وعبده سيطرة، طرحوا عدد من المهرجانات التي حققت نسب مشاهدة عالية، وحصد مهرجان انتم مش حمل الضربة مايقرب من 60 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب.