مخرج مسلسل السر في ندوة حوارية بصالون بلدنا اليوم

الاحد 27 مارس 2022 | 07:46 مساءً
كتب : نور مصطفى

يستضيف صالون "بلدنا اليوم"، المخرج محمد حمدي، الثلاثاء القادم الموافق 29 مارس 2022، في الساعة الرابعة عصرًا، وهذا بمناسبة طرح مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "السر" في الموسم الرمضاني المقبل، ويتحدث "حمدي" خلال الندوة عن أعماله السابقة التي حققت نجاحًا واسعًا في المجال الفني، وأيضًا عن تحضيره للأعمال القادمة.

وكان "حمدي" صرح مؤخرًا لـ"بلدنا اليوم"، عن بعض تفاصيل مسلسل السر، ووضح حقيقة تأجيل المسلسل لعدة أعوام، وأيضًا كشف عن كواليس العمل مع الفنانين حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي.

اقرأ المزيد.. مخرج مسلسل "السر" يكشف لـ"بلدنا اليوم" أسرار وكواليس هامة قبل العرض في رمضان 2022

مسلسل السر من بطولة حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال شافعي، مايا نصري، محمد جمعه احمد حلاوة، اشرف عبد الغفور، محمد سليمان، اولفت عمر، ريم بارودي، عهدي صادق، ومجموعه كبيره من الوجوه الشابة، إنتاج محمد فوزي، تأليف حسام موسي، وإخراج محمد حمدي.

وبدأ "محمد حمدى" مسيرته الفنية كمدير تصوير للعديد من اﻷفلام، ثم أتجه بعدها إلى الإخراج، وكانت تجربته الأولى فيلم المشتبه عام 2009، وبعدها فيلم محترم اﻹ ربع، للفنان محمد رجب عام 2010، ثم مسلسل شطرنج بأجزائه الثلاثة من عام 2015 حتى 2016، ثم فيلم صابر جوجل ببفنان محمد رجب اذي تم طرحه عام 2016، وفيلم بيكيا للفنان محمد رجب عام 2016، ومؤخرًا فيلم الورشة الذي تم طرحه عام 2012 الذي اشترك في بطولته الفنان نضال الشافعي وسهر الصايغ ومحمد جمعة وحمزة العيلي وعدد من الفنانين.