تحضيرات النجوم العالميين لحفل الأوسكار.. شاهد بالصور

الاحد 27 مارس 2022 | 11:32 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قام عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين بتوثيق لحظات تحضيراتهم لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 94 المقرر انطلاقها بعد قليل على مسرح دولبي، ووثق عدد كبير من النجوم كواليس تحضيراتهم عبر حساباتهم الشخصية بمنصات السوشيال ميديا، وكان من أبرز هؤلاء نجمة تليفزيون الواقع كورتني كاردشيان والتي ستحضر الحفل لأول مرة اليوم برفقه صديقها ترافيس سكوت الذي سيقوم بإحياءحفل ما قبل توزيع الجوائز.

وقامت كاردشيان بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها مع خبير التجميل إيفان بول الشهير.

تحضيرات النجوم العالميين لحفل الأوسكار

بينما شاركت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز بصورة من المستحضرات والميكاب والرموش التي ستضعها قى صورة عبر استوري لها بموقع انستجرام لتعلن عن استعداداتها الكبيرة.

تحضيرات النجوم العالميين لحفل الأوسكار

بينما شاركت فينوس ويليامز، متابعيها بصورة لها من استعداداتها لحضور الحفل بجلسة رقص لها قبل التحضير للحفل، كما شارك إيمي شومر، الذي يسقوم بالمشاركة في استضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، متابعيه بصورة يظهر فيها بجانب ريجينا هول وواندا سايكس، في زيارة لخبير التجميل الشهير جورجيا لويز لإجراء جلسة تجميل قبل الحفل.

كما شارك رافيس باركر،ايضاً عازف الدرامز الذي من المقرر أن يؤدي خلال العرض، لقطة ضبابية لباب غرفة خلع الملابس قبل ساعات قليلة من بدء السجادة الحمراء.

تحضيرات النجوم العالميين لحفل الأوسكار

بينما نشر براد جوريسكي، مضيف السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار جلسة تنظيف للوجه في الليلة السابقة على السجادة الحمراء التي استضافت الحفلة.