فتح النار على الجميع.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد قضية كهربا

الثلاثاء 29 مارس 2022 | 05:45 مساءً
كتب : رامي نادي

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الهجوم على الغريم الأزلي الأهلي، بعد الانتصار في القضية ضد لاعبه السابق محمود عبدالمنعم كهربا.

وأصدرت المحكمة الرياضية "كاس"، الثلاثاء، حكما نهائيا غير قابل للطعن، بتغريم كهربا مليوني دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل.

وجاء قرار المحكمة الرياضية مؤيدا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد رحيل كهربا عن الزمالك في صيف 2019، لينتقل إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر، بداعي انتهاء تعاقده، ليقوم الزمالك بشكواه بداعي امتداد التعاقد.

أزمة الزمالك وكهربا.. بدأت بالهروب واشتعلت بالتزوير وانتهت بحكم قضائي

ونشر مرتضى منصور صورة للحكم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالإضافة إلى صور له ولمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، والذي وجه له العديد من الرسائل بعد الفوز بقضية كهربا.

واعتبر رئيس الزمالك أن هذا يعتبر انتصارا جديدا له، ويؤكد أنه يحافظ على حقوق النادي ويدافع عنها بكل قوة، مشيرا إلى أن ذلك لم يكن يحدث في عهد المجالس المعينة، موجها الشكر لنجليه أحمد، عضو مجلس الإدارة، وأمير، المشرف على فريق الكرة، لإشرافهما على تلك القضية

وفتح مرتضى منصور النار على مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، متهما بأنه من حرض اللاعب على الهروب من الزمالك في وقت سابق، مشيرا إلى أن الفريق البرتغالي لم يكن إلا وسيلة لينتقل بها من الفريق الأبيض إلى نظيره الأحمر.

واستعاد مرتضى منصور تصريحاته عند انتقال كهربا إلى الأهلي، عندما قال ساخرا: "كهربا هديتي لك يا خطيب"، مشيرا إلى أنه يعرف أن اللاعب كان بمثابة قنبلة موقوتة، مؤكدا أن ما توقعه حدث بالفعل، متهما كهربا بإثارة العديد من المشكلات في الأهلي.

وكتب مرتضى: "كهربا اعتدى بالضرب علي سيد عبدالحفيظ والمدير الفني وزميله محمد الشناوي وسب الخطيب نفسه، مما جعل الأسطورة يتخلص منه بالإعارة لنادٍ تركي بأقل من 4 ملايين جنيه، في الوقت الذي أعاره نادي الزمالك إلى نادي اتحاد جدة السعودي بحوالي 80 مليون جنيه".

وأتم مرتضى منصور رسالته بالتأكيد على أنه سيكمل ما أسماه بالثورة الإنشائية والرياضية التي بدأها في الزمالك منذ عام 2014، من أجل إسعاد الملايين من جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية.