سيمون: رفضت كلمة "الفنان سلعة" من مخرج قدير

الاربعاء 30 مارس 2022 | 01:56 مساءً
كتب : حبيبة محمد

نشرت الفنانة سيمون عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "أنستجرام"، قصة لها مع بداية دخولها عالم الفن.

حيث علقت قائلة: "من أول يوم دخلت فيه الفن بالصدفة البحتة جدا، رفضت كلمة قالهالي منتج احترمه واقدره الفنان سلعة.. رغم أنه لم يقصد الإساءة واحتمال تكون الجملة رغم صدمتها فيها شئ من الحقيقة ولكن نظرًا لصغر سني وعدم خبرتي الكافية وقتها.. انتفضت وغضبت وقولتله الفنان مش سلعة".

كما أضافت مستكملة حديثها قائلة: "وذلك لا ينفي أنني لم أغير ابدا يوما وجهة نظري ولكن سني وخبرتي في مجالات فنية مختلفة بعد ذلك علمتني صياغة أفكاري بطريقة مختلفة فقط.. أكبر من الانتفاضة أو الغضب او سرعة الرد علمتني أن أعمل ثورة بأفكاري منذ هذه اللحظة قررت أن اعتبر فني من غنا وتمثيل سينما وتليفزيون ومسرح "نهر" اذا اردت أن تاخذ منه مليئ كفيك أنت حُر او تأخد ما يمليء بير فانت أذكى".

وتابعت قائلة: " "بمعني حسب مانت حاسس حجم موهبتي وتريد توظيفها او تحجيمها او التحدي بها في " عملك الفني ستأخذ ولكن المؤكد أنه كلما زاد ايمانك بموهبتي والتحدي في اظهارها.. لن اخذلك.. واظنني لم اخذل احد فيما توقعه مني في اي عمل".

تعليق للفنانة سيمون

من الجدير بالذكر كانت قد طرحت الفنانة سيمون أغنية جديدة بعنوان "ملكة"، عبر موقع التواصل الأجتماعي "يوتيوب"، من كلمات وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع ميكس وماستر زوم.