احتفالات خاصة.. الصوت والضوء تحتفل بيوم اليتيم بعروض مجانية

الخميس 31 مارس 2022 | 11:55 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

يحتفل العالم، في أول جمعة من شهر أبريل كل عام بيوم اليتيم، تلك المناسبة التي تهدف لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأيتام حتى صار هذا اليوم عيدًا لهم، ينتظره الأطفال من عام لآخر، للاستمتاع بأوقاتهم مع المواطنين الذين يأتون إليهم من كل مكان.

قامت شركة الصوت والضوء، باستضافة عددا من دور ومؤسسات رعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة مجانا لحضور عروض الصوت والضوء في مناطقها ( الأهرامات –الكرنك –فيلة – أبو سمبل ) وذلك احتفالا بذلك اليوم .

وصرح محمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذي للشركة، أنه قد تم استضافة مؤسسة السندس للأيتام وجمعية البراق للمكفوفين وجمعية رسالة للأعمال الخيرية لحضور عرض الصوت والضوء ويعتبر ذلك تقليد تقوم به الشركة كل عام لترفيه أبنائنا الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وتعريفهم بتاريخ بلدهم العريق بطريقة ممتعة وجذابه .

يوم اليتيم

وأضاف عبد العزيز على كل مؤسسات الدولة المشاركة في تلك المناسبات السنوية الخاصة بالأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة لما لها من دور تثقيفي وتعليمي لهم .

جدير بالذكر أن الشركة تهتم دائما بالأحداث الخاصة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة واستقبالهم في العروض طوال العام كالاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة.

اقرأ أيضا