نحرق أحداث الحلقة الأولى من مسلسل دايما عامر في رمضان 2022

الجمعة 01 ابريل 2022 | 10:46 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

يحرص الفنان مصطفى شعبان، على المشاركة في الماراثون الرمضاني من كل عام في شهر رمضان، وذلك من خلال تقديم عمل درامي جديد ومختلف، ولأنه له جماهير من كل مكان ينتظرون أعماله الدرامية الشيقة.

سوف يشارك "شعبان" السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "دايما عامر"،وتدور قصته في الحلقة الأولى في مدرسة "اليوم الجديد" التي تعاني مشاكل في قسمها العربي، الذي يرفض المالك الجديد مساواته بالقسم الدولي، فيأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، بمحض الصدفة والخطأ ويتم تعيين هذا المسؤول "عامر عبد الرازق" بدلا من "عامر عبد الرازق" آخر.

دايما عامر

وتأتي الأحداث تدريجيا، أن يجد نفسه غير مؤهل لحل مشاكل الطلبة بالمدرسة، كما أن مشاكل المعلمين أنفسهم وفوقها مشاكل أولياء الأمور، دايما عامر بطولة كلا من: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، الفنان محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين ، ومن تأليف أيمن سليم، مايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، إنتاج الباتروس كامل أبو على، إشراف محسن البغدادى، ومن إخراج مجدي الهوارى.

مصطفى شعبان

دايما عامر الحلقة 1 تكون من الأعمال الفنية الممتعه التي تعلق في أذهان متابعيها، وسوف تنال الحلقة1 مشاهدة كبيرة لأنهاتتناول المزيد مت القصص الاجتماعية.

تابع مسلسل دايما عامر، من كل يوم فى شهر رمضان الكريم، على مدار 30 يوم على القنوات العارضة له منها قناة ON ، وقناة الحياة ويمكن متابعة حلقات المسلسل على منصة watch it، وعلى المنصات الإلكترونية الأخرى ولكن بعد عرض المسلسل على شاشات التليفزيون.

مصطفى شعبان

ويعود مصطفى شعبان، في مسلسل دايما عامر للتعاون مع المخرج مجدى الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.