نكشف لكم خريطة برامج المقالب في رمضان 2022

الجمعة 01 ابريل 2022 | 02:31 مساءً
كتب : حبيبة محمد

ينتظر كل عام العديد من الجماهير العربية برامج المقالب، حيث تلاقي تلك النوعية من البرامج جناهيرية عالية، لذلك في الاتي سنستعرض معكم جميع برامج المقالب في شهر رمضان المبارك 2022.

1)رامز موفي ستار.

والذي يتم عرضة على قناة "mbc مصر"، وكان قد نشرتركي الشيخ الاعلان الدعائي الخاص بالبرنامج معلقاَ: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... للسنة الثانية على التوالي … على قناة mbc ... انتظروا ⁧‫رامز موفي ستار‬⁩ برعاية هيئة الترفيه".

ومن أبرز ضيوف برنامج رامز عقلة طار: نرمين الفقي، سمية الخشاب، ريهام حجاج، علي ربيع، أحمد سعد، تأشيرة،حنان مطاوع.

2)كريزي تاكسي3

يقوم بتقديمة الفنان إبراهيم السمان ذلك بعد نجاح الجزء الاول والثاني الذي حصد مشاهدات كبيرة فتم إطلاق الجزء الثالث منه، على قناة القاهرة والناس.

وتقوم فكرة البرنامج على ركوب أحد الأشخاص بشكل عشوائي في التاكسي ويكون السائق هو إبراهيم السمان، والذي يظهر في كل حلقة بشكل مختلف من امرأة لرجل وبالعكس ويقوم فيه بخداع الزبائن.

3)مقلباظ

يدور فى إطار فكاهى، من خلال عمل مقالب عديدة فى المواطنين فى أماكن مختلفة فى الشارع، والجيم، الكوافير، والصيدلية، وغيرها، وقد نشرت قناة النهار الاعلان الترويجى للبرنامج مؤخرا.

4)30 وش

يقوم بتقديمة الفنان الشاب خالد عليش والتى أطلقت القناة العارضة "القاهرة والناس" البرومو الخاص بالبرنامج بدون الكشف عن فكرة البرنامج.

5)30 برنامج غسيل.

وهو الجزء الثاني من برنامج "محدش فاهم حاجة"، الذي قام بتقديمة الفنان محمد ثروت ذلك بعد نجاح الجزء الاول.

6)ب30 وش.

ويقدمة المطرب سعد الصغير والذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، ويأتي خلال الجمهور الضحية ويتنكر في 30 شخصية ما بين الأمريكي والهندي والكوري والصيني والياباني عبر شاشة قناة MBC مصر.

7)شيري في العربية

يعرض على قناة الشمس، وتقوم بتقديمة شيرين قباني

8)فيلم رعب.

يعرض على قناة الشمس، يقوم بتقديمة الفنان أكمل رسلان.