كشف غموض العثور على جثة متحللة بجوار سوق العبور

السبت 02 ابريل 2022 | 11:24 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

تكثف رجال مباحث القاهرة تحرياتها، لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهولة ومتحللة بجوار سوق العبور بمنطقة النهضة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

قررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للكشف عن سبب الوفاة، وكلفت ضباط المباحث بسرعة تحرياتها في الواقعة وكشف ملابساتها.

تلقى مأمور قسم شرطة السلام، ثان بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة بجوار سور سوق العبور، وبالانتقال تبين العثور على جثة مجهولة وفي حالة تحلل رمي كامل، وبالفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الخامس من العمر ويرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

نُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه، وكلفت النيابة العامة بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وكشف هوية صاحب الجثة، كما قرت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط مكان العثور على الجثة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة وبيان إذا كان المتوفى ألقيت جثته في مكان العثور عليها أم أنه توفي أثناء تواجده بالمكان.

كما قررت النيابة العامة أخذ بصمات المتوفى لمطابقتها بالبصمات المحفوظة لدى مصلحة الأمن العام، وكذلك طلبت النيابة العامة من الطب الشرعي إجراء تحليل البصمة الوراثية للمتوفى لمطابقتها ببصمات من يتعرف عليه.

وقال مصدر أمني إن فريق البحث سوف يقوم بفحص جميع بلاغات التغيب الخاصة بالأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين العقدين الخامس والسادس، وذلك في أقسام الشرطة المختلفة في القاهرة، وأضاف المصدر أنه في حالة عدم الوصول لهوية المتوفى سوف يتم توسيع دائرة الفحص على أن تشمل أقسام محافظتي الجيزة والقليوبية.

اقرأ أيضا