تعرف على تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل "الكبير أوي 6"

الاحد 03 ابريل 2022 | 03:33 مساءً
كتب : سعاد محمد

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل "الكبير أوي6"، أحداثًا شيقة وتطورات كوميدية، حيث يتحول "العترة" ابن الكبير إلى شاب، ضمن أحداث العمل عقب تناوله زجاجة اللبن، التي اخترعها "دكتور ربيع" من الخلايا الجزعية لأشرف. 

مما يودي إلى تعرض "الكبير" إلى العديد من المشاكل، بعد تحول ابنه "العترة" إلى شاب، وعدم معرفة "دكتور ربيع"، بوجود حل لإعادته طفلًا كما كان. 

وتدور أحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوى"، حول تفاصيل جديدة في حياة الكبير، والحياة في المزاريطة بشكل عام، كما يحتوي هذا الجزء على العديد من المفاجآت المختلفة عن الكبير أوى وأطفاله، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج سينرجي.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي6"، يعرض خلال شهر رمضان في الساعة السادسة و20 دقيقة بعد أذان المغرب مباشرة، على أن يعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثانية إلا عشر دقائق صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويعرض حصريًا على قناتى ON، وON دراما، ومنصة Watch it الرقمية.

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6"، عدد كبير من النجوم، وهم أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبوالحجاج، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، الطفل يوسف زيكو.