كشف سر شنطة محمد رمضان خلال أحداث الحلقة الثانية من المشوار.. رمضان 2022

الاحد 03 ابريل 2022 | 10:28 مساءً
كتب : سعاد محمد

عرضت اليوم عبر قناة dmc، الحلقة الثانية من مسلسل "المشوار"، حيث كشفت أسرة العمل خلال الحلقة، سر شنطة محمد رمضان، والتي أثارت جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب طرح البوستر الرسمي للعمل.

ورفض ماهر  الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، فكرة صديقه محمد جمعة، لسرقة شكاير الملح التي يعمل فيها، الأمر الذي تسبب في حدوث خلال بينهما ، وهو ما يزعجه منه بسبب معرفته بما يفعل في المصنع، كما يظهر الفنان أحمد مجدي بدور ضابط الشرطة، الذي يبحث في قضية عن الاثار المهربة، وهو ما يجدها في منزل أحمد كمال، ويأخذه إلى السجن .

وظهرت خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "المشوار"، الشنطة التي تحدث عنها محمد رمضان، خلال البوستر، وأصبحت ترند لعدة أيام، حيث كانت بداخلها دولارت كثيرة، لتنتهي الحلقة على ذلك، دون أن يُعلن عن أي تفاصيل أخرى حولها وكيف أصبحت مع رمضان .

ويُعرض مسلسل "المشوار" على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قنا dmcدراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا .

يذكر أن مسلسل "المشوار" يدور حول قضايا تتعلق بتجارة الآثار، ومواجهة بين العصابات، وصعود مفاجئ لأشخاص بسطاء إلى القمة، في إطار من التشويق والإثارة.

الجدير بالذكر أن مُسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي  والفنان القدير أحمد كمال والفنان أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز، ندى موسى، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.