مواعيد مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

الاثنين 04 ابريل 2022 | 08:26 مساءً
كتب : نهال حسين

يهتم عشاق الدراما بالبحث عن مواعيد مسلسلات رمضان 2022 على النهار، عبر المنصات الإخبارية.

وفي سباق موسم رمضان الدرامي 2022، تعرض النهار 4 مسلسلات جديدة وهي "شغل عالي" ويشارك في بطولته فيفي عبدة، وشيرين رضا، ويعرض الساعة 6:15 ويعاد الساعة 11:30 مساء.

كما تعرض القناة مسلسل "انحراف" بطولة الفنانة روجينا، الساعة 12 صباحا، ومسلسل "وجوه" للنجمة حنان مطاوع، ويعرض الساعة 8:00 مساء، ومسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي والفنان مجدي كامل. ويعرض الساعة 11 مساء.

وفي محاولة لتشويق الجمهور، أجلت إدارة قناة النهار إعلانها عن مواعيد عرض هذه الباقة المتنوعة من المسلسلات الدرامية، لحين الاستقرار على الشكل النهائي للخريطة.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على النهار دراما

تحظى قناة النهار دراما بمشاهدة عالية من جانب المتابعين في مصر والعالم العربي، وتتسم خريطتها في رمضان 2022 بالتنوع، وتعرض في الموسم الجديد عدد كبير من المسلسلات.

انحراف

بطولة النجمة روجينا، وأحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، وقام بكتابة السيناريو مصطفى شهيب ويخرجه رؤوف عبد العزيز، ويعرض المسلسل الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2:30 صباحا.

شغال عالي

مسلسل "شغل عالي"، يعرض الساعة 9:30 مساء على النهار دراما، ويعاد الساعة 12:30 صباحا، ويشارك في بطولته فيفي عبده، وشيرين رضا، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بين فيفي وشيرين وبعض المواقف الغريبة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل أيضا بدون فواصل على منصة watch it.

وجوه

تعرض قناة النهار دراما مسلسل "وجوه"، الساعة 1:00 صباحا، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة المتألقة حنان مطاوع، تخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2022، ويتكون العمل من حكايتين مختلفتين تماما، كل منهما تدور في 15 حلقة، بقصة مختلفة وأبطال آخرين.

الرمضانية المعروضة على قناة النهار دراما، يشارك في بطولته الفنانة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، والعمل من إخراج أحمد عبد العال ،ويعرض الساعة 11 مساء.