البترول: تصنيع معدات بورش بتروجت بـ 25 مليون جنيه

الاثنين 04 ابريل 2022 | 10:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استعرض المهندس أحمد بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب نشاط شركة بتروجيت خلال عام 2021 وما تضمنه من تحقيق زيادة فى أرباح الشركة بنسبة ٥٠٪؜ عن العام السابق فى ظل التحديات التى واجهت الشركة.

حيث انعقدت اليوم الجمعية العامة العادية لشركة "تنمية للبترول" لمناقشة نتائج الأعمال عن العام 2021، بحضور الدكتور علاء البطل رئيس هيئة البترول ونوابه، والدكتور نائل درويش رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول.

فى هذا الصدد اوضح المهندس أحمد بهجت بأن الشركة نجحت فى التعاقد مع شركة الحفر المصرية على تشغيل جهاز الحفر تنمية -١ بحقول شركة خالدة ومن المتوقع بدء العمل شهر مايو القادم.

كما أكد بهجت بأنه فى إطار سياسة قطاع البترول بالتكامل بين كياناتها فقد شهدت أعمال الشركة عام 2021 تعظيم أصولها من خلال تصنيع معدات بورش شركة بتروجت بقيمة تتجاوز 25 مليون جنيه ودخول تلك المعدات الخدمة بالمواقع البترولية المختلفة.

ووجه بهجت الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على دعمه الدائم للشركة وللرئيس التنفيذى للهيئة المصرية للبترول و السادة المساهمين على دعمهم الدائم لشركة تنمية من اجل مضاعفة حجم أعمال الشركة.

اقرأ أيضا