الكبيرة فَحت.. سما ابراهيم تكشف كواليس دورها في مسلسل "الكبير أوي6"

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 11:33 صباحاً
كتب : سعاد محمد

كشفت الفنانة سما إبراهيم، عن كواليس استعدادها وتحضيرها، لدور "الكبيرة فحت" ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، معبرة عن  سعادتها البالغة بالمشاركة في العمل.

وأعربت سما إبراهيم عن فرحتها وسعادتها، بردود الفعل التي تلقتها حول دور الكبيرة فحت، كما أنها شاهدت مقارنات الجمهور بين شخصية الكبيرة فحت، وجميع الشخصيات المختلفة التي قدمتها من قبل.

وأوضحت سما إلى أنها ستظهر في أكثر من حلقة خلال الحلقات المقبلة، ولكنها ليست دورا أساسيا في العمل، مشيرة إلى أن ترشيحها جاء عن طريق المخرج أحمد الجندي.

وبينت سما أن أكثر ما جذبها في العمل، أن المسلسل "الكبير أوي" له أهداف وليس للكوميديا فقط، فهو عبارة عن كوميديا اجتماعية، تحمل رسائل بشكل غير مباشر للجمهور، فمثلا أولى حلقات العمل تبين أهمية تربية الأولاد، وضرورة مراعاتهم.

وقد تم استحضار لوك شخصية "الكبيرة فحت" من أصول شخصيات الكبير أوي، حيث أن الفنانة سما إبراهيم  ترغب دائما في تنوع اختيارتها الفنية، متمنية أن تنال أدوارها إعجاب الجمهور.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6"، يشارك به العديد من الفنانين، منهم أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، بيومي فؤاد، ويظهر خلال أحداث العمل العديد من ضيوف الشرف، منهم حمدي الميرغني، نرمين الفقي، أسماء جلال، سليمان عيد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجي.