بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في مقطع تيك توك جديد (شاهد)

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 05:23 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمعها بالفنان كريم عبدالعزيز من كواليس اعلان شركة وي للاتصالات.

معلقة:" طب رمضانا هو هو هو هو وفرحتنا هي هي هي هي هي.."، والفيديو يحمل كم من البهجة والسعادة والتألف العملي بينها وبين كريم عبدالعزيز الذي عرف عنه خفة ظله وتفننه في صنع فيديوهات التيك توك، وشاركه الكثير من نجوم الوسط الفني في هذه الفيديوهات وتفاعل الجمهور معاها بشكل كبير واصبح جمهوره في انتظار هذه المقاطع باستمرار.

وتفاعل الجمهور مع فيديو ياسمين وكريم بشكل كبير واغلب التعليقات كانت حول ابداء اعجابهم بالأعلان، واخرين يقولون انهم ثنائي فني رائع ويتمنون ظهورهم معا في فوازير او فيلم كوميدي.

والحقيقة ان ظهور ياسمين في اعلان في رمضان كان مفاجاءة للجمهور حيث انها ذكرت انها لن تشارك في اي عمل هذا العام ولكن من الواضح انها اختصت بالذكر الاعمال التلفزيونية فقط وليس الظهور بشكل عام.

فبعد اربع سنوات من المشاركة في اعمال دراما رمضانية اعتاد الجمهور علي ظهور ياسمين بمسلسل من بطولتها ولكن بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها ياسمين في العام الماضي قررت ان تستريح هذا العام واقرت بعدم مشاركتها في اي اعمال درامية في الماراثون الرمضاني 2022.

ويذكر ان اخر اعمال ياسمين عبدالعزيز في العام الماضي هو مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وشارك ياسمين في البطولة:"احمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض، وإيمان السيد، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف: عمرو محمود ياسين"، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)