الأهلي يختتم تدريباته استعداداً للاتحاد السكندري في الدوري المصري

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 11:47 مساءً
كتب : حازم محمد

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، والمقرر أن تقام غدًا الأربعاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة للاعبين، لمناقشة عدد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يبدأ المران بفقرات بدنية خفيفة تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال.

وأدى حراس الفريق تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، فيما خصص موسيماني فقرات فنية خاصة في إطار تجهيز اللاعبين للمباراة بالشكل المطلوب.

وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، بعدما حل ثانيًا في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين، و10 مرات في تاريخه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز صدارته لترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

ولعب الأهلي 10 مباريات لم يعرف فيها مرارة الخسارة، وجمع 28 نقطة يحتل بها صدارة جدول الدوري المصري.

 الأهلي يدخل مباراة الاتحاد السكندري بمعنويات كبيره

ويدخل الأهلي مباراة الاتحاد السكندري بروح معنوية مرتفعة بعد بلوغ الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتخطي عقبة الهلال السوداني في آخر جولات دور المجموعات.

وفي المقابل يسعى نادي الاتحاد السكندري بقيادة مدربه الجديد عماد النحاس للفوز بالمباراة من أجل تحسين نتائج الاتحاد الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة ولم يعرف الفريق تحقيق الفوز إلا في 3 مباريات خلال 12 جولة، ولم يفز الاتحاد خلال 4 مباريات في الدوري المصري الممتاز