لهذا السبب... أحمد موسى يعلق على مشهد بمسلسل الاختيار ويشكر القائمين عليه

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 11:54 مساءً
كتب : نورهان عويان

علق الإعلامي أحمد موسى، على مشهد الضابط زكريا بأمن الدولة والذي طلب من مديره المباشر ويدعى شوقت أن يلقي القبض على خلية إرهابية ولكنه رفض.

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»،: « ان هذا الضابط في الجهاز لم يكن إخواني بل كان سلبي وعنده شعور ان الجماعة الارهابية سيطرت على مفاصل الدولة»، مشيرًا الى أن ضباط الأمن الوطني كانوا لا يذهبون إلى بيوتهم و يضعون أرواحهم على أكتافهم لحماية مصر.

وقدم موسى، التحية إلى القائمين على مسلسل الاختبار لانها تعرض كافة التفاصيل حتى الضباط السلبين، مرددا: «مصر عمرها ما حتكون بلد الاخوان ابدا».

وأشار أن الفنان ياسر جلال أدى دور الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنتهى الاتقان والاحترافية من صوت وتعبير وحركة جسد .

وأضاف موسى: ان اجتماع مجلس الوزراء الذي عرض اليوم في مسلسل المختار حدث بالفعل، حيث تم مناقشة أزمة الكهرباء والبنزين، وكيف كان يقدم الرئيس السيسي لهم النصائح بمصارحة الشعب .

ولفت موسى، ان أعضاء الجماعة الإرهابية اعتدوا على انكار عدم انضمامه للجماعة الارهابية بعد القاء القبض عليهم، موضحا أن الإخواني محمد حبيب هو الوحيد الذي اعترف انه اخواني.

وأضاف، أنه في فترة حكم الإخوان كانوا يتفاخرون أنهم أعضاء في الارهابية، ووقت ارتكابهم جرائم والقبض عليهم ينكروا كل التهم وانهم اخوان من الأساس.

اقرأ أيضا