بن شرقي يصالح جماهير الزمالك بهدف في شباك بيراميدز

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 11:11 مساءً
كتب : حازم محمد

عاد إلى التسجيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي العوده من تسجيل الأهداف مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 3 أشهر وتحديدا 102 يوما.

وتقدم بن شرقي للزمالك في شباك بيراميدز بعد مرور دقيقتين، حيث كان آخر هدف يوم 25 ديسمبر 2021 أي منذ 3 أشهر وأسبوع و5 أيام أمام غزل المحلة وانتهت بانتصار الزمالك برباعية نظيفة.

سجل المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه في شباك بيراميدز في الدقيقة 2 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين والمؤجلة من الجولة 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي في القاهرة.

تعادل مثير في الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع الزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز .

افتتح المغربي اشرف بن شرقي، التسجيل للزمالك، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة بعدما انطلق عمر السعيد بالكرة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لبنشرقي الذي سدد الكرة على يسار إكرامي داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 11 بعدما لعب عبدالله السعيد، ضربة ركنية من الجانب الأيسر، ليقابلها علي جبر، برأسه قوية في الزاوية اليسرى لمحمد ابو جبل، حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 37، نجح الجنوب أفريقي فخري لاكاي، في احراز الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما استلم إبراهيم عادل، الكرة خلف مدافعي الزمالك جهة اليسار ثم مرر الكرة لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء ومررها الأخحير بدوره لفاخري لاكاي أمام المرمى وسدد لاكاي الكرة في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح عمر السعيد، في إحراز هدف التعادل للفريق الأبيض

اقرأ أيضا