نحرق لكم ضيف الحلقة السادسة لبرنامج رامز موفي ستار.. رمضان 2022

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 11:42 مساءً
كتب : حبيبة محمد

يواصل الفنان رامز جلال عرض حلقات برنامجة برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، والذي لاقي شهرة وشعبية كبيرة منذ وقت عرض أولى حلقاتة.

ضحية رامز موفي ستار الحلقات السابقة.

استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه برنامج رامز موفي ستار في الحلقة الخامسة الفنانة غادة ادل والتى أبدت أنبهارها الشديد عند رؤيتها للفنان العالمي فاندام، بينما استضاف في الحلقة الرابعة الفنانة الشابة هنا الزاهد التى رفضت وضع باروكة الشعر وأصرت على الظهور بشعرها الطبيعي بدلاَ عن الباروكة الغريبة، وفي الحلقة الثالثة استضاف رامز مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي أبدى مدى فزعه وخوفه من فقرات المقلب، أما في الحلقة الثانية استضاف الفنانة المصرية ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أما عن الحلقة الأولى أعتمد فيها على الفنانة صابرين.

استعانة رامز جلال بفاندام

استعان رامز جلال بممثل الأكشن العالمي فاندام، حيث تلك تكون وسيلة هامة في برنامج رامز كل عام حتى يستطيع أستدراج الضيف إلى المقلب.

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022.

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا خلال شهر رمضان على قناة أم بي سي مصر عقب أذان المغرب مباشرة أي في تمام الساعة الـ 6.20 بتوقيت مصر.

ضحية رامز موفي ستار الحلقة الرابعة.

أعتمد رامز جلال في الحلقتين السابقتين على العنصر النسائي، حيث أعتمد في حلقة اليوم على الفنانة غادة عادل أما عن الحلقة قبل اليوم أعتمد على الفنانة الشابة هنا الزاهد، فمن المؤكد أن يعتمد رامز في الحلقة السادسة 6 على العنصر الرجالي أمثلة بيج رامي عمرو يوسف علي ربيع.