أحداث مثيرة بين فيفي عبده وشيرين رضا في الحلقة 5 من مسلسل شغل في العالي

الخميس 07 ابريل 2022 | 12:47 صباحاً
كتب : هايدي أبوزيد

شهدت الحلقة 5 من مسلسل شغل في العالي، العديد من الأحداث القوية والمثيرة للغاية، وتدور الأحداث بين بطلتي المسلسل فيفي عبده وشيرين رضا.

حيث انا شيرين رضا التي تجسد شخصية "شيرويت"، تكتشف خلال حلقة اليوم، ان حبيبها يقوم بخيانتها، وهذا ما يخالف قوانين شركة فيفي عبده، حيث ان شيرويت دخلت في علاقة عاطفية مع نفس الرجل الذي ظهر دون حبيب شريكتها فيفي عبده التي تجسد شخصية "جليلة".

ودارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل شغل في العالي، حيث كشفت عن الجانب الإنساني الموجود داخل كلا من شيرويت وجليلة، حيث ذهبت جليلة إلى سيدة لكي تساعدها بعد ان تعرضت هذه السيدة للإهانة والقسوة من قبل زوجها، ولكن رفضت السيدة ان تأخذ منها المال بغرض الصدقة، ولكن طلبت منها ان تساعدها في توفير وظيفة لها لكي تصرف علي أولادها من عملها وليس من الاحسان والصدقات.

وتواصلت جليلة مع شيرويت، وقامت بأخبارها عما اخبرتها به السيدة حول عملها في الجمعية التي يعملون بها، وردت الأخرى قائلة انها سيدة لديها كرامة لا توجد عند احد، ويجب ان نراها وهي تعمل، لترد عليها شيرويت، كان يجب أن آتي معك.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة:" فيفي عبده، شيرين رضا، هيثم سعيد، مروان يونس، وبجانبهم العديد من ضيوف الشرف ومنهم:" بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم میدو، والمسلسل من إخراج: مرقس عادل ومن تأليف: حسين مصطفى محرم".