الليلة.. إسلام إبراهيم ومحمود الليثي ضيفا برنامج "حبر سري"

الخميس 07 ابريل 2022 | 12:01 مساءً
كتب : سعاد محمد

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة اليوم الخميس، من برنامج "حبر سري"، كل من  الفنان إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، حيث يذاع البرنامج يوميا، خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:20 مساء .

وتسود أجواء من الكوميديا والمرح، على أحداث الحلقة، ممزوجة بقليل من الدراما، حيث يقدم محمود الليثي مشهدًا باللغة العربية الفصحى.

وقد كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن ضيوف الحلقة، حيث نشرت  عدة صور عبر صفحتها الخاصة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت أسما إبراهيم في الصور، برفقة الفنان محمود الليثي والفنان اسلام إبراهيم، مشوقة متابعيها لحلقة اليوم الخميس، من برنامج"حبر سري".

ويكشف الفنان محمود الليثي، عن العديد من الجوانب في حياته الشخصية، ومعاناته بها قبل الشهرة، وواقعة إيقافه عن التمثيل بسبب سيت كوم ونسني.

ويوضح إسلام إبراهيم حقيقة ارتباطه بالفنانة دنيا ماهر، ويعلق على المتنمرين عليه، بعد إطلالاته في الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، بالإضافة إلى تفاصيل مرضه ومرض والده.

الجدير بالذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم، تستضيف هذا العام، العديد من نجوم في مصر والوطن العربي، بمجال التمثيل والإعلام والرياضة في رمضان 2022، منهم الفنان وائل جسار، ودينا الشربيني، وعمرو يوسف، واللاعب كهربا، واللاعب عبد الستار صبري، وشيرين رضا، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، والإعلامية هالة سرحان، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، وأحمد صلاح السعدني، وكريم فهمي.