مرتضى منصور يفتح النار على الأندية السعودية لهذا السبب

الخميس 07 ابريل 2022 | 01:11 مساءً
كتب : مروان العمري

وجه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رسالة عنيفة وقوية للأندية السعودية، والتي تريد شراء بعض نجوم الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد فوز ابناء ميت عقبة أمس على نادي بيرامدز بثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز.

وصرح مرتضى وقال ما تفعلونه يسبب المشاكل في الفريق، وينشر الفتنة ويزيد من حالة التمرد، فأرجو أن تحافظو على ودية العلاقات بيننا.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أنا أقول لجماهير النادي يجب أن تصبرو لبقاء النادي في المقدمة، لن أسمح بالرضوخ أمام تمرد أي لاعب.

وأكمل هناك من أدعى الإصابة، والجهاز الفني كان له رأي صارم أشيد به ما حدث يعتبر خيانة ولكن لن أتراجع أمام أي تمرد.

وتابع الأموال خرجت من الخزنة، ثم تجد لاعبًا أخر يأخذ مليون جنيه فقط، وتريدون أن يحب اللاعبون بعضهم بعضاً إذن لابد أن يعود العدل مرة أخرى.

وأضاف مرتضى منصور سأتحدث وسأكشف كل شيء، وجماهير الزمالك واعية ولا يوجد عندها عزيز، فهل هناك أعز من طارق حامد؟ الجماهير الآن انقلبت عليه، وأنا أضرب المثل به لأن الجماهير كانت تضعه في مكانة مختلفة تمامًا، ومن قبله أشرف بن شرقي، لكن الثلاثة لاعبين لم يذكر اسمائهم ستنكشفون حتى وإن لم أحصل على أي بطولة منكم، تكفي الفرحة من الألعاب الأخرى.

كما قال منصور لجمهور الثالثة يمين، أن يصبرو ويتحملو والا سوف يتم السيطرة والتحكم عليكم لمدة 100 عام قادمة، ولم يذكر المصيبة التي حدثت من اللجنة السابقة، وسببت البلبلة والفتنه في الفريق.

اقرأ أيضا