المواجهة الأولي بين ايتن عامر وهنادي مهنا في الحلقة السادسة من "مكتوب عليا"

الخميس 07 ابريل 2022 | 10:39 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

تطور في أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في الحلقة السادسة التي عرضت اليوم على قناة dmc، وصدمة "جلال".

حيث بدأت الحلقة باستيقاظ "جلال" واخبار والده له أنه ألقى بالجورنال الذي يحتوي علي عنوان بدوي "عمرو عبدالجليل" في القمامة، فاستشاط "جلجل" غاضبا ولكن والدته اخبرته أنها لم تلق الجورنال في القمامة وقامت باعطائه له، ليجد العنوان خاصة أنه استيقظ ووجد المكتوب علي يده يؤكد أن مستقبله سوف يكون مع بدوي.

ثم ذهب جلال إلى المدرسة وبدأ في المزاح مع مديره والسخريه منه، ثم قام بأبلاغه انه سوف يستقيل من المدرسة، وقبل أن يغادر المدرسة يذهب لصديقته ميس "كاميليا" مدرسة الجغرافيا ويطلب منها ان تذهب معه بناء على الكلام الذي وجده مكتوب على يده، فيتم طرده من المدرسة أمام الطلاب.

يتفاجىء "جلال" بمكالمة من صديقه يبلغه بأنه سوف يقوم بغناء أغنية في إحدى الحفلات، فيسعد "جلجل" بشدة ويخبره أنه سوف ينجح ويصبح أكثر شهرة من محمد حماقي، ثم يقوم بالذهاب الي البنك الذي تعمل به سلمى "هنادي مهنا" ويسأل عنها في الوقت الدي تختبئ فيه منه وتخبره صديقتها أنها سافرت مع والدها الي باريس، ويحاول جاهدا أن يصل عنوانها أو رقم هاتفها وهي تراقبه بخفية وتضحك علي أفعاله الكوميدية.

يقوم "جلال" بتوجه لمكتب بدوي "عمرو عبدالجليل" ويطلب مقابلته، ولكن سكرتيرة "بدوي" الخاصة تخبره أنه مشغول ولا يريد مقابلته، فينفعل ويحدث ضجة في المكتب ليخرج بدوي من مكتبه ويقوم بطرده من الشركة، ولكن قبل مغادرته يكتشف أحد أسرار الكلمات المكتوبة على يده.

يعود "جلال" ويحاول الدخول الي للمدرسة مرة اخري بعد طرده من مكتب بدوي، ويتوسل لمدير المدرسة بأنه لم يكن في حالته الطبيعية حينما تطاول عليه، ولكن مدير المدرسة يرفض، ويذهب "جلجل" إلى محل ورد ليشتري بوكية ورد لميس "كاميليا" ليجد أنه بوكيه واحد فقط ومحجوز، فيتفاجأ أن من قامت بحجز بوكيه الورد هي سلمي "هنادي مهنا"، فيكتشف أن صديقتها قامت بالكذب عليه، فيعطيها الورد ويغادر فتخرج خلفه لتعطي له ثمن الورد، ثم يحصل على رقم هاتفها، وتبدأ بينهما حالة استلطاف، وقبل ذهابه يقوم بدعوتها على الحفلة التي سيغني به الليلة.

وتقوم سلمى "هنادي مهنا" بالذهاب مع "جلجل" إلى الحفل الذي سيغني به، ليفاجأ بوجود روقة "أيتن عامر" بنت خالته التي تحبه في المكان، وبالفعل غني أكرم حسني أغنية "ستو أنا" التي تم طرحها قبل عرض المسلسل، وحققت نسبة مشاهدة كبيره.

والمسلسل من بطولة "أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف: إيهاب بليبل، ومن إنتاج: كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج: خالد الحلفاوي".

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.