شاب ينهى حياته داخل مسكنه لمروره بأزمة نفسية فى أسيوط

السبت 09 ابريل 2022 | 09:57 صباحاً
كتب : محمد هادي

أقدم شابًا يبلغ من العمر ٣٢ عامًا، موظف بمستشفى الجامعي بأسيوط، يدعى «أحمد.س.ع» على الانتحار بيده بعد مروره بأزمة نفسية على أثرها قرر إنهاء حياته شنقا بملاءة سرير داخل مسكنه بشارع رياض بدائرة قسم ثان أسيوط.

البداية تلقى اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط إخطارًا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط شخص من أعلى مسكنه بالدور الخامس بشارع رياض خلف قسم ثان أسيوط.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط وأفراد وحدة مباحث القسم ثان أسيوط وسيارة الإسعاف برئاسة المقدم بركات أحمد بركات رئيس المباحث والرائد محمد أبر دومة ،والنقيب أحمد عبد المقصود والنقيب محمد حمدى، والنقيب أحمد على، إلى مكان الواقعة محل البلاغ .

وبالفحص تبيّن سقوط شاب فى العقد الثالث من العمر جثه هامدة على الأرض من أعلى مسكنه ملتف حول رقبته ملاءة سرير مقطوعه من المنتصف ويرجح انها حالة انتحار.

وكشفت التحريات التى أجراها ضباط مباحث القسم حول الواقعة أن الشاب أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية وحالة اكتئاب؛ مما دفعه إلى الانتحار ربط عنقه بملاءة سرير وشنق نفسه داخل بلكونه شقته وانقطعت الملاءة وسقط من الدور الخامس على الأرض جثة هامدة.

وحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة بأمر النيابة إلى مشرحة مستشفى الايمان العام تحت تصرف النيابة لإنتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

اقرأ أيضا