أرسنال يريد خطف نجم ريال مدريد في ميركاتو الصيفي

السبت 09 ابريل 2022 | 05:11 مساءً
كتب : حازم محمد

بدء حلم إيدن هازارد إلى الانتقال إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة إلى كابوس، وبالنسبة لكلا الطرفين ، يبدو أن النهاية السريعة للاتحاد هي الحل الوحيد.

بعد إنفاق الكثير لجلب الجناح من تشيلسي، كان لوس بلانكوس مترددًا في البيع، ولكن مع بقاء ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده الكبير، هذا هو الوقت المناسب لإبرام صفقة.

يدعي فريق فوت ميركاتو أن أرسنال مهتم ، وقد اتصل اللاعب البلجيكي المصاب بشأن تحرك محتمل هذا الصيف، الخطة هي استعارة هازارد، على أمل أن يتمكن من اللعب بانتظام لمدة عام، ثم بيعه في الصيف المقبل مقابل رسوم متواضعة، مع بقاء عام على صفقته لأرسنال بقدر ما مدريد.

يمكن لنجم تشيلسي السابق أن يقضي بسهولة عامًا آخر يكافح ويشاهد قيمته تنخفض إلى لا شيء تقريبًا. لكن نظرًا لأنه لا يلعب في الوقت الحالي على أي حال ، فهذه مغامرة ربما تستحق المشاركة فيها لجميع الأطراف.

أرتيتا يوجه رسالة لمدافع أرسنال بعد تراجع مستواه

دعا ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، نونو تافاريس مدافع الجانرز إلى قبول التحدي المتمثل في استبدال كيران تيرني بالاعب الاسكتلندي الدولي الذي يحتمل أن يغيب عن بقية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

ولم يشارك الظهير في المباراة التي خسرها أرسنال 3-صفر أمام كريستال بالاس مساء الإثنين بعد أن أبلغ عن ألم في ركبته في التدريبات يوم الخميس.

كان تيرني يلعب مع عدم الراحة في المنطقة قبل أن ينضم للواجب الدولي ، ولعب بعد ذلك كل دقيقة من مباريات اسكتلندا الودية ضد بولندا والنمسا

اقرأ أيضا