جريمة المرج أحداث واقعية في حلقة 9 من مسلسل انحراف

الاثنين 11 ابريل 2022 | 12:14 صباحاً
كتب : علياء طارق

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "انحراف" بطولة الفنانة "روجينا" أحداث واقعية لجريمة حدثت بالفعل في واقعنا هذا وعرفت الجريمة اعلاميا بجريمة "مذبحة المرج"، وانتهت الحلقة أثناء سرد القصة وسيتم استكمالها في باقي الحلقات.

حيث كانت الجريمة الحقيقية والتي كشفت بعد عام ونصف من تنفيذها، وهي قيام زوج وزوجته بالاشتراك مع زوجة الأب بقتل اطفالهم الثلاث غرقا بمكان مسكنهم بمنطقة المرج.

وبعد عام ونصف من تنفيذ الجريمة، انفرط عقد الجريمة على يد صاحبة العقار الذي يقيم به الأسرة، وبعدها تم القبض علي المتهمين: الأب "أحمد عبدالقادر 36 سنة" ، الام"ايمان" ، زوجة الاب "هالة 52 سنة"، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم للجريمة.

وقالت المتهمة الأولى وهي أم الأطفال المجني عليهم انها لم ترتكب الجريمة بإرادتها بل أرغمت عليها وتعرضت للتعذيب وكانت تحت ضغط نفسي شديد من قبل زوجها وزوجته واجبروها على ارتكاب الجريمة.

وأضافوا وصفهم للجريمة اثناء ارتكابها قالو"جهزنا طبق بلاستيك فيه مياه وحطينا الطفل اللي كان لسه مولود من شوية بعد ما هالة قطعت له الحبل السري، وبعدها إيمان حطته في الطبق 10 دقائق، وهو كان لسه صغير مالوش ملامح قوي، وكان نازل عمال يعيط وفضل يعيط لحد ما مات".

وأضاف الأب: "كنت واقف بساعدهم، وبعد ما مات حطيناه في شنطة وتخلصنا منه أنا وهالة، وبعدها قتلنا جنى بنفس الطريقة وكانت شبه أختها ملك وشعرها أسود، وكنت ساعتها بصور اللي بيحصل بتليفون هالة عشان محدش يفكر يبلغ عن القتل.

وهكذا كانت الأحداث الواقعية للجريمة وفي انتظار كيفية سردها في باقي حلقات مسلسل انحراف.