توخيل يوضح الفرق بين الموسم الحالي والماضي

الاثنين 11 ابريل 2022 | 11:59 صباحاً
كتب : مروان العمري

قال المدير الفني الألماني لنادي تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل عند سألته الصحافه ووسائل الإعلام عن الاختلاف بين الموسم الحالي والموسم الماضي.

وعلق توخيل في تصريحاته قائلاً، خسارتنا من ريال مدريد لا يمكن ان تكون اكثر من ذلك، وإنها واحدة من أكبر التحديات التي نلعبها في البرنابيو، وخاصة لو كنت بحاجة إلى نتيجة بفارق هدفين أو ثلاثة مما يجعل الأمور شبه مستحيلة وصعبة للغاية ولكن الأمر يستحق المحاولة.

موعد مباراة العودة:

وتلعب المباراة غداً الثلاثاء 12-4-2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويعلق عليها خليل البلوشي، وتذاع على قناة بي ان سبورت بريميوم اتش دي وان.

وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ او الإحصائيات ولا تسجل غير النتائج فكم من لقاء كانت مجرياته تسير مع فريق في لحظه تكون مع الفريق الاخر وحدثت في أكثر من مناسبه مثل لقلء برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا 2018 والتي فاز فيها الأزرق الفرنسي في الذهاب برباعية واستطاع الكتالوني عمل ريمونتادا تاريخية في الكامب نو.

و ايضاً لقاء روما و الكتالوني والذي انتهى لصالح البارسا برباعية في الذهاب مقابل هدف واحد، ولكن فريق الذئاب كان قادر على التأهل والفوز وانتهى اللقاء بثلاث اهداف دون رد وصعد الاحمر الى الدور الذي يليه.

اقرأ أيضا