تصريحات نارية من احمد مجاهد رداً على البدري

الاثنين 11 ابريل 2022 | 08:11 مساءً
كتب : حازم محمد

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة الاتحاد المصري، على تصريحات المدير الفني السابق للمنتخب حسام البدري.

وكان البدري قد ذكر في تصريحات سابقة إنه تمت إقالته من قيادة منتخب مصر بسبب مصالح شخصية، رافضاً اتهامه بالفشل والسبب في عدم تأهل المنتخب لكأس العالم، كما أشار إلى إنه رفض أي تدخلات في عمله مع المنتخب خلال فترته.

 أحمد مجاهد يرد على تصريحات مدرب منتخب مصر السابق

قال مجاهد في تصريحاته عبر إذاعة الشباب والرياضة: “من الأخطاء التي ارتكبتها ولو عاد بي الزمن لن أكررها هي عدم إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر في وقت مبكر”.

وأضاف: “أرى المشهد من اليوم الأول والاختلاف بين حسام البدري وطارق مصطفى، وفكرت في الأمر بعد مباراة كينيا، لكن الرأي العام لم يكن سيتقبل ذلك، وأنا في الطائرة خلال عودتنا من الجابون، اتخذت القرار بإقالة الجهاز الفني، ولم أكن أعرف رد فعل الرأي العام في مصر”.

وتابع قائلاً: “خلال عودتي الناس استقبلوني بالأحضان بعد هذا القرار، أنا لم أجد ترحاب وفرح بأي قرار مثل قرار إقالة حسام البدري، الناس كانوا سعيدين للغاية”.

وواصل: “أسهل شيء أن يقول حسام البدري إنه لو استمر في منصبه كان سوف يتأهل إلى كأس العالم، لكن أنا كنت أرى الأمور من الداخل، لن نتأهل ولن نصل إلى نهائي أمم أفريقيا”.

البدري قاد منتخب مصر في 10 مباريات وحقق خلالهم 6 انتصارات و4 تعادلات، وسجل المنتخب تحت قيادته 14 هدفاً واستقبل 4 أهداف.

يذكر إن منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش لم ينجح في الوصول إلى كأس العالم بقطر 2022 بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح (1-3) في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب عبدولاي واد بالعاصمة داكار.

اقرأ أيضا