توفيق عبد الحميد يتراجع عن قرار الإعتزال.. لهذا السبب

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 04:42 مساءً
كتب : شيماء يحيى

يتراجع الفنان توفيق عبد الحميد اليوم، عن قرار اعتزاله الفن، وقام بحذف البوست وذلك بعدما أثار حالة من الجدل أمس.

وطالب الكثير من متابعيه، ومحبيه من الجماهير والوسط الفني بالتراجع عن القرار.

وأضاف الفنان توفيق عبد الحميد، أن التمثيل يجعله يضع قطعة من عمره في الشخصية، وذلك بعدما أعلن عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائيًا، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل"يوتيرن" والذي يقوم بالمشاركة فى بطولته.

وقام توفيق عبد الحميد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:" أحيانا يمنحنى التمثيل وتحديدا فى الدراما التلفزيونية الفرصة بأن أضع قطعة من عمرى فى الشخصية تزيد أحيانا أو تقل حسب التفاصيل والأحداث وهذا ممتع ومؤلم بشدة".

وقام أمس الفنان القدير توفيق عبد الحميد بإعلان اعتزاله التمثيل نهائيًا، عقب انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن".

والذى يقوم بالمشاركة في بطولته، ويعد أيضًا عقب عودته للدراما التليفزيون بعد فترة طويلة من الغياب.

ويقوم الفنان توفيق عبد الحميد شخصية بتجسيد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنساني ورسالة.

وقام الفنان الكبير توفيق عبد الحميد بالكتابة عبر حسابه على فيس بوك: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وتابع مضيفًا "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".

وكشف الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله وعلاقته بالنجمة ريهام حجاج، وذلك بعد قرار اعتزاله التمثيل نهائيا ، والهجوم الشرس على الفنانة "ريهام حجاج " أعتقد الجميع كونها سبب الاعتزال .

حيث قام بكتابة منشورا عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "علاقتى بـ ريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام".

توفيق عبد الحميد