وزير الداخلية اللبناني: ملتزمون بمنع أي ضرر لدول الخليج

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 07:55 مساءً
كتب : سليم أبو السعود

شدد وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي التأكيد على أن "لبنان ولبنان يجب أن يحترموا عربهم وأمن وسلامة المجتمعات الشقيقة وأمن السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال مولوي عقب لقائه السفير السعودي في لبنان وليد بخاري في اليرزة: لقد أعطت مملكة الخير لبنان كل ما يمكن أن يقدمه الأخ الأكبر للأخ الأصغر ، ونشكر السفير البخاري على التقريب بين إخوته. على لبنان واللبنانيين الانصياع لضميرهم ومصالح بلدهم . عروبتهم ، وأمن المجتمعات الشقيقة وأمنها ، وأمن السعودية والدول الأخرى. لبنان الذي لا يميز بين دول مجلس التعاون الخليجي.

نحن ملتزمون بمنع أي أذى لفظي أو عملي لدول الخليج ، وما نقوم به ينطلق من إيماننا والتزامنا بخدمة شعبنا وأمتنا ، وسنواصل القيام بذلك.

ونظراً للأمن العربي باعتباره الأمن المشترك "، على حد قوله ، من منطلق إيماننا بالدولة اللبنانية واستقرار لبنان والعالم العربي. وأضاف: "قلوب السعودية ودول الخليج دائما في لبنان ، وكل إجراءاتها تصب في مصلحة لبنان وأمن مجتمعنا العربي الموحد ، وستعالج كل القضايا. الأمن لإجراء انتخابات حرة وديمقراطية، لا يخشى اللبنانيون الحرية والديمقراطية طالما يريدون بناء دولتهم.

اقرأ أيضا