بإباحية شديدة.. رامز جلال يغازل عائشة بن أحمد (فيديو)

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 08:13 مساءً
كتب : شيماء يحيى

انطلقت حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي " وكانت ضيفة اليوم الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة والذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc مصر.

وكعادة رامز في برنامجه لا يخلو تقديمه للبرنامج بدون تعليقات ساخرة على الضيوف .

ولكن اختلف الأمر مع الفنانة عائشة بن أحمد فقد تحول الأمر الى حد المغازلة .

فقد قام رامز جلال بمغازلة عائشة ابن أحمد منذ بداية الحلقة، فقال عنها: “القطة التي زاحت الفنانات، لئيمة وخبيثه، تبدو ناعمة ورقيقة لكنها مكارة في الحقيقة، مزة جامدة حسناء”.

وتابع رامز جلال مغازلته لها : “حسناء من حسناوات باكستان، جسمها عناب مش محتاج يتقاس”.

ولم تنفد عائشة بن أحمد من سخرية رامز اللاذعة حيث تابع تعليقاته على شعرها قائًلا " شعرها لو شرب ماية هيقلب سلكة مواعين ".

و انهارت الفنانة عائشة بن أحمد خلال برنامج المقالب ، واستقبلت عائشة بن أحمد برنامج رامز موفي ستار، بالبكاء والصريخ وذلك أثناء تصوير مشهدها مع النجم العالمي فاندام، وأدي ذلك إلى انهيار أعصابها بعد التوقف عن أداء المشهد.

و قد تعرضت رانيا يوسف لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض حلقتها ببرنامج رامز موفي ستار، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل التي ظهرت بها خلال الحلقة، والتي وصفها الجمهور بأنها تسبب في إفطارهم الـ 7 الأيام الماضية.

و خاصة أن الحلقة ستعرض في موعد الإفطار، وتنوعت تعليقات الجمهور بين المشيد بالفنانة، والغاضب من إطلالتها.

وأعاد برنامج “رامز موفي ستار”، أحد الأحداث الهامة التي عرضت رانيا يوسف لمرمى الانتقادات، وهي إطلالتها المثيرة للجدل في مهرجان القاهرة السينمائي.

والذي سميت بإطلالة البطانة، إذ ظهرت رانيا يوسف بفستان أسود برز منه تفاصيل ملابسها الداخلية، ليعلق عدد من الجمهور على إطلالتها، قائلين: “رانيا يوسف تقريبا نسيت البطانة”،وقام رامز وصفها في بداية الحلقة، قائلا: “ فرسة تتمخطر على السجادة الحمراء، جيلي بالموز بيلظ.. عبارة عن نص كيلو دلع وربع محن، عندها إمكانيات ونجمة البطانة”.

ومن الجدير بالذكر أن عائشة بن أحمد تشارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل ملف سري، مع الفنان هاني سلامة، وعدد من نجوم الآخرين منهم ميرهان حسين ماجد المصري، نضال الشافعي، وإدوارد، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، والإخراج لـ حسن البلاسي .

وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل لعبة نيوتن الذي لعبت بطولته الفنانة منى زكي، اذ قدمت شخصية فتاة تدعى أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان حيث ظهرت مصابة بمرض خطير ويحاول سيد رجب مساعدتها من خلال إنتاج عسل به مادة مخدرة حتى لا تشعر بالألم وذلك بالتعاون مع محمد ممدوح إلى أنها تقع في حب الأخير الذي يطلق زوجته بعد سفرها إلى أمريكا لإنجاب طفلها.

رد فعل عائشة بن أحمد بعد رؤية رامز جلال