الاختيار 3 الحلقة 11.. الأمن يرفض طلب الرئاسة بإعطاء الجنسية لعدد من الإرهابيين

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 11:56 مساءً
كتب : حبيبة محمد

أنطلقت اليوم الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى تحمل أسم "الخلية الأمنية"، والتى بدأت بلقاء بين الرئيس مرسى:صبرى فواز ورئيس الوزراء هشام قنديل: صبحى خليل، عن حديث عن الأزمة الاقتصادية التى تمر بها مصر، والوضع الصعب الذى قد يؤدى إلى الحصول على القروض من الخارحيث ذلك هو الحل الوحيد.

ثم يذهب المشهد إلى سيناء حيث تواجد مصطفى خليفة:أحمد السقا والضابط هشام: حسنى شتا، وهم يقوموا بمراقبة الخلية التكفيرية وتوافد عدد من التكفيرين إليها، ويتابع مروان العدوى: أحمد عز المراقبة على الكونتينر المشتبه بوجود شحنة السلاح فيه.

أما زكريا يونس: كريم عبد العزيز فيقوم بنقابله أحد المسئولين الكبار فى جهاز الأمن الوطنى ويقوم بسأله عن ملف الأسماء التى أرسلتها الرئاسة لإعطائهم الجنيسة المصرية، إلا أن زكريا الذى كان مكلفاَ بالملف يؤكد أن كل الموجودين بالملف لا ينطبق عليهم شروط الحصول على الجنسية المصرية، كما أن بعضهم منتمين إلى جماعات إرهابية.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.