مشاكل ناصر مع زوجته الثانية وحمل فلك دون زواج في الحلقة 11 من "بيت الشدة"

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 12:02 مساءً
كتب : سعاد محمد

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر، من مسلسل "بيت الشدة" بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، والذي يعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس، العديد من  الأحداث الدرامية الشيقة.

حيث بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر، من مسلسل "بيت الشدة "، بشكوى ناصر من المشكلات، التي تحدث بين زوجته الثانية، مع بناته من زوجته الأولى الراحلة.

ويعود سالم والذي يجسد  شخصيته أحمد التهامي، لمراعاة والدته المريضة ويمنحها مزيدا من الأهتمام، ويحرص على الذهاب بها إلى الأطباء، وحضور جلسات العلاج الكيماوي في موعدها.

ويكتشف المعلم مختار والذي يجسده الفنان أحمد وفيق، أن نتائج التحاليل أوضحت معاناة زوجته مع  الضغط والسكر، ويخبره الشيخ عبدالقادر أن هذه الأمراض أصبحت شيئًا عاديًا، ومنتشرا عند غالبية الناس.

وتسود بعض الأجواء الكوميدية، بين شخصيات العمل من أهالي درب نبأة، خاصة بين  روماني والذي يقوم بدوره مدحت تيخا، والشيخ عبدالقادر.

ثم يستخدم مخرج العمل وسام المدني، طريقة الفلاش باك ليكشف لنا عن ماضي فلك أو وفاء عامر، حيث تتذكر مواقفها مع والدتها، التي تظهر لأول مرة بأحداث العمل، والتي تكتشف أن ابنتها فلك حامل دون زواج.

وتنتهي أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "بيت الشدة"، بحوار يجمع عمرو رمزي ووالدة فلك، بعد زواجه من ابنتها، والتي تعد ابنة عمه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بيت الشدة"، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، أبرزهم وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومن تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.