حنان مطاوع تثبت حقيقة نسب ابنتها في أحداث الحلقة 12 من مسلسل وجوه

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 09:49 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "وجوه" للفنانة حنان مطاوع، ذهاب سلمى إلى شقيقتها لكي تثبت لها أنها لم تخن زوجها سليم، وأن كل ما ورد عنها مجرد خدعة شارك فيها زوجها سيلم الذي يؤدي دوره الفنان عابد عناني ومروان الذي يؤدي دوره الفنان محمود عبد المغنى.

فقد نجحت سلمى في الإيقاع بمروان في أيدي العدالة حينما أبلغت الشرطة عن نشاطه المريب في تجارة الأعضاء والمستشفي التي يستخدمها ، ليتم القبض عليه و مساعدته.

بدأت الحلقة 11 من مسلسل "وجوه" بفرحة سلمى بلقاء ابنتها ندى سليم، التي حرمت منها أثناء دخولها السجن.

حيث قامت سلمى بعمل تحليل DNA لابنتها ووالدها سليم، ويثبت التحليل نسبها لأبيها سليم.

فذهبت سلمى، إلى والدة سليم، والتي تؤدي دورها الفنانة هالة فاخر ، لكي تعرف مكان ابنتها، لتؤكد لها أنها بدار الأيتام ، وحرصت سلمى على الاحتفاظ بصورة سليم من والدته وخاصة بعد مماته.

ثم أسرعت سلمى لتلتقي مديرة دار الأيتام، وتعطي لها نتيجة تحليل DNA الذي أثبت نسب ندى ابنتها لأبيها سليم، وطلبت من المديرة أن تلتقي بابنتها وتراها فاستجابت المديرة لطلب سلمى، وجاءت ندى فقامت باحتضانها وانهالت من البكاء.

يشمل مسلسل "وجوه"، حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهما عنوان و قصة مختلفة، والتي شاركت فيه البطولة حنان مطاوع فى الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

وتقدم حنان مطاوع الحكاية الأولى بعنوان" وش تالت" شخصية "سلمى" تواجه المزيد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى شيق ومثير

أما الحكاية الثانية "ميتا فيرس"والتي تقوم فيها حنان مطاوع، بشخصية فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، وتعانى من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها

وبطولة الحكاية الأولى" وش تالت" كل من حنان مطاوع و محمود عبد المغني و عابد عناني و هالة فاخر ونورهان و تامر فرج و دنيا المصري ورانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج "MGR "ممدوح شاهين وإخراج معتز حسام.

بينما يشارك فى الحكاية الثانية" ميتا فيرس" والتى تعرض فى النصف الثانى من شهر رمضان كل من حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.