مسلسل "بابلو" الحلقة 12.. قتل صلاح عبدالله وإصابة زوجته بصدمة

الخميس 14 ابريل 2022 | 01:27 مساءً
كتب : سعاد محمد

عرضت قناة المحور الحلقة الثانية عشر من مسلسل بابلو، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، ويشارك في بطولة العمل الفنان حسن الرداد، نجلاء بدر، وأروى جودة.

وشهدت الحلقة الثانية عشر ،قيام الطبيب الذي يعمل في المستشفى، بالذهاب إلى نجل صاحب المستشفي محمود حجازي، وأبلغه بوجود حالات وفاة غربية، إلا أنه حذره من عدم التدخل في شئون غيره.

وذهبت ندى التي تجسد دورها أروى جودة، بالسفر مع  بابلو أو حسن الرداد إلى العين السخنة، وشكت له من إصرار والدها، علي زواجها للمرة الثانية رغمًا عنها.

وكانت مفاجأة الحلقة هى تعرض جلال، الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله للقتل، ردا علي تحريضه علي قتل بابلو، لذلك  قامت الشرطة بالقبض في نهاية الحلقة، علي حسن الرداد.

وعثرت زوجة جلال على جثته، في سريره مصابا بطلقة في الرأس، مما يؤدي إلى إصابتها بصدمه، بينما يشك الطبيب في المستشفى الذي يعمل به، وأنهم يقومون بإجراء عمليات مشبوهة لزراعة الأعضاء.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بابلو"، يضم كوكبة من النجوم إلى جانب حسن الرداد، منهم أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.