في الحلقة الـ13 من فاتن أمل حربي.. شريف سلامة يتعدى على نيللي كريم ويرمي التلفزيون من الشباك

الخميس 14 ابريل 2022 | 10:42 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت الحلقة الثالث عشرة من مسلسل "فاتن أمل حربى"، للنجمة نيللى كريم، بمشهد فلاش باك عندما كانت "فاتن" نيللى كريم تشاهد التلفاز.

فدخل زوجها "سيف" شريف سلامة، الي منزلهم بعد ان عاد من عمله، وطلب من "فاتن" نيللي كريم أن تقوم بعمل كوب شاى له، فطلبت منه فاتن ان ينتظر قليلا بعد ان تشاهد مشهد من فيلم "نهر الحب" وسوف تقوم مباشرة لعمل الشاي من اجله، ولكنه انفعل وعنفها بسبب القصة التي تدور في الفيلم، وقام باغلاق التلفاز.

وقد حاولت "فاتن" نيللي كريم أن تحصل على ريموت التليفزيون من يديه ولكنه قام بدفعها بقوة وأوقعها علي الارض، فردت عليه "فاتن" نتيجة دافعة لها، بأنها هي من قامت بشراء هذا التلفاز وانه لا يحق له ان يطفئه وهي تشاهده، فقام "سيف" شريف سلامه بخلع الفيشة الخاصة بالتلفاز من مكبس الكهرباء وقام برميه من الشباك.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، ألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة، من القضايا من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل من بطولة "نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، والمسلسل من تأليف: إبراهيم عيسى، ومن إخراج: ماندو العدل، ومن إنتاج: العدل جروب للمنتج: جمال العدل.