ريهام حجاج تكتشف إن السيدة التي أصيبت في الحادث على قيد الحياة.. أحداث الحلقة الـ13 من يوتيرن

الجمعة 15 ابريل 2022 | 01:05 صباحاً
كتب : هايدي أبوزيد

شهدت احداث الحلقة 13 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، تم التواصل بين "شوقى" محمود حافظ بـ"خالد" كريم قاسم ابن خالة "يارا" ريهام حجاج وخلال المكالمة طلب "شوقي" من "خالد" 2 مليون جنيه مقابل مساعدته للخروج من قضية الحادث التي تمت عند طريق الخطأ، وانه يمكنه إحضار ابن السيدة التى تم دهسها اثناء الحادث، لكن "خالد" رفض.

فقررت يارا "ريهام حجاج"، ان تقابل "شوقى" محمود حافظ، فذهبت لمقابلته في أحد الكافيهات، وطلبت منه ألا يتعامل مع اي أحد غيرها لا يوسف طليقها ولا خالد ابن خالتها، ووعدته ان تعطيه الاموال التي طلبها، وذلك مقابل أن يصلها إلى ابن المرأة التي دهست في الحادث، وانه لديه ساعتين لكي يحضرها وهي سوف تنتظره بالاموال والمحامي، فعندما ذهب "شوقي" ذهبت "يارا" من خلفه لمراقبته وعندما كانت تراقبه رأت المرأة التي دهستها تتكلم مع "شوقى" وعلى قيد الحياة وفي حالة صحية جيدة جدا وكانها لم تصاب في الحادث، فقامت "يارا" بتصويرهم معاً وذهبت مسرعة لاخبار "خالد" ابن خالته عما حدث.

ويعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية تركت عملها واطاحت بمستقبلها المهنى من أجل الزواج من حبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت بدأ بأخبارها ان تقتطع علاقتها بخالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فوافقت، ولكن بعد الحادث تغير مجرى الأمور.

والمسلسل من بطولة:" ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف: أيمن سلامة، ومن إنتاج: جمال العدل وشركة العدل جروب، ومن إخراج: سامح عبد العزيز".