أحداث ساخنة حول ريهام حجاج وعائلتها.. في الحلقة 13 من يوتيرن

الجمعة 15 ابريل 2022 | 05:36 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

بدأت احداث الحلقة 13 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، اثناء اعتراف الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد لزوجته "صفاء الطوخى" بانه متزوج من امراة اخري وهي الفنانة "نورهان"، فردت "صفاء الطوخي" بسخرية قائلة: "مين دي اللى هتبص لك في السن ده"، ليحكي لها ما اصابه من معانة في زواجه منها وما هو السبب في زواجه من "نورهان"، وانتهي الحديث بينهم بانها خيرته بينها وبين زوجته الثانية "نورهان".

حرض "ياسر" محمود حجازى أحد رجاله لكي يقوم بسرقة "الهارد ديسك" الخاص بكاميرات المراقبة الموجودة بمنزل "يوسف" أيمن القيسونى طليق شقيقته "يارا"، لكي يتأكد من خيانة طليقته "أميرة" له مع "يوسف".

واتفق يوسف "أيمن القيسونى" مع المحامي الخاص به، بالتخطيط لربح قضية الخلع التي رفعتها عليه "يارا" ريهام حجاج عندما رفض ان يطلقها بشكل ودي، بالإضافة إلى انه يريد اثبات قضية دهس سيدة والحكم عليها بالسجن.

وفي الوقت نفسه واجه "ياسر" محمود حجازى طليقته "أميرة" بخيانتها، بعدما رأها في تسجيلات كاميرات المراقبة وهي تدخل وتخرج من الفيلا الخاصة بيوسف، وهددها بنشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وفضحها، فردت عليه بلامبالاة انها لا تفرق معها وانه اذا فعل ذلك سوف تقوم بنشر فيديو يوضح سرقته لخزنة المستشفي الخاصة بوالده والتسبب في سجن شخص بريء، فظهر التوتر على وجه "ياسر" ورجع عن كلامه.

ويعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية تركت عملها واطاحت بمستقبلها المهنى من أجل الزواج من حبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت بدأ بأخبارها ان تقتطع علاقتها بخالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فوافقت، ولكن بعد الحادث تغير مجرى الأمور.

والمسلسل من بطولة:" ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف: أيمن سلامة، ومن إنتاج: جمال العدل وشركة العدل جروب، ومن إخراج: سامح عبد العزيز".