ابنة بيل جيتس تحتفل على مرور 6 أشهر على زواجها

السبت 16 ابريل 2022 | 10:20 مساءً
كتب : عبير خالد

احتفلت جينيفر بيل جيتس ابنة الملياردير الأمريكي "بيل جيتس" مؤسس مايكروسوفت، والذي مر 6 أشهر على زواجها من المصري نايل نصار حيث أقيم حفل زفافها على تراث عالي في القصر الخاص بالعروس في ويستشستر بنيويورك، ويذكر أن العرس أقيم على التراث الإسلامي، وبلغت تكلفة الحفل مابقرب من مليوني دولار من قبل منظم حفلات الزفاف الشهير مارسي بلوم، الذي تضم قائمة عملائه نخبة العائلات والمشاهير في أمريكا.

حيث نشرت "جينيفر" عبر حسابها الرسمي على انستجرام متمنيه دوام النجاح لعلاقتهم، و أشادت بالحياة مع زوجها المصري نايل نصار الذي نشر بدوره ردا على مانشرته زوجته قائلا" 6 أشهر ومستمرين".

وتسعى زوجة نايل المصري على عدم تضييع مناسبة دون الاحتفال بها، حيث تعمل على توثيق اللحظات على طريقتها الخاصة حيث سبقت وأن احتفلت بعيد ميلاد زوجها، والذكرى الاولى لزواجهم، والفلانتين وغيرها من المناسبات التي يظهر فيها مدى الحب الشديد للطرفين.

ويذكر أن جينيفر بلغ عمرها عند زواجها 25 عاما بينما بلغ عمر زوجها 30 عاما، ويذكر أن العروس ارتدت فستانا أنيقا للغاية مع تصميم بسيط ظهرت وكأنها أميرة في يوم عرسها، مع طرحة طويلة أكسبت الفستان أطلالة راقية وتمسكت ببوكية ورد أبيص لا ينقص جمالا عن جمال الفستان الذي كانت ترتديه، وارتدت وصيفات العرسة فساتين خضراء ، وكانت العروس تسير على الممر الشرفي برفقة والدها بيل غيتس ووالدتها، حتى وصلت لعريسها الفارس المصري نايل نصار. كما حملت واحدة من وصيفات العروس طرحتها أثناء وقوفهم لالتقاط الصور.

ومن اللافت أن العرس جمع بيل غيتس مع زوجته السابقة ميلندا غيتس لأول مرة منذ طلاقهما من أشهر، وذلك بعد استمرار زواجهما لأكثر من 27 عاماً بعد الانفصال.