الحلقة 16 من "بابلو".. حسن الرداد يرفض الزواج من توحه وتعسر يارا في ولادتها

الاثنين 18 ابريل 2022 | 11:44 صباحاً
كتب : سعاد محمد

عرضت قناة المحور الحلقة السادسة عشر من مسلسل "بابلو"، والذي يعرض عبر شاشتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته كلا من حسن الرداد، نجلاء بدر، وأروى جودة.

حيث تبدأ أحداث الحلقة السادسة عشر، بقرار الدكتور أحمد أن يكشف التجاوزات، التي تحدث في المستشفى، بعد موت أكثر من حالة بعد دخولها تلك المستشفى.

وتشهد الحلقة السادسة عشر، طلب توحة والتي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، الزواج من بابلو، لشعورها بالحزن الشديد نتيجة معاملة شقيقاتها معها، إلا أنه يرفض طلبها.

ويتأمر كلا من كيمو وزتونة ونصر، ضد بابلو، ويخططون للإنتقام منه بعد أن طلق نورا من كيمو، وتم خطبتها على الدكتور أحمد، ما أثار غضبه ليعزم على قتله، وتحاول والدته منعه من اعتراض طريق سيد بابلو، لكنه لا يعيرها انتباه.

وتنتهي أحداث الحلقة السادسة عشر، بولادة يارا المتعسرة، حيث أوضح الأطباء أنه من الممكن أن يضحوا بالجنين لإنقاذ حياة والدته، وطلبوا من كمال، أن يحضر ابنه مازن، ليمضي على إقرار، وعندما يحضر يخبره الطبيب بأن أحدها توفى.

ويعرض مسلسل "بابلو"، عبر شاشة قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا،كما يذاع أيضا عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، فيما تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بابلو"، بطولة باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.