توفيق عبد الحميد يشيد بأداء نيللي كريم في "فاتن أمل حربي "

الاثنين 18 ابريل 2022 | 04:46 مساءً
كتب : سعاد محمد

أشاد الفنان توفيق عبد الحميد، بأداء النجمة نيللي كريم في مسلسل "فاتن أمل حربى"، والمذاع حاليًا عبر شاشة قناة cbc، خلال الماراثون  الرمضاني 2022.

وكتب الفنان توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"الفيس بوك"، منشورًا قال فيه:"نيللي كريم رائعة ممثلة من طراز رفيع المستوى، شريف سلامة هايل، فاتن أمل حربي قضية جديرة بالاهتمام والمناقشة بهدوء". 

توفيق عبد الحميد

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي"، يضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وفي سياق آخر منفصل، أعلن مؤخرًا الفنان توفيق عبد الحميد، قرار اعتزاله التمثيل، عقب الإنتهاء من تصوير دوره في مسلسل "يوترن"، والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، وسرعان ما ترددت بعض الأوقايل، أن سبب اعتزاله التمثيل هو تدخلات ريهام حجاج في العمل، إلا أنه نفى ذلك وأكد أنها مثل ابنته.