بالبدلة السوداء.. أحدث ظهور للمطربة بوسي عبر الانستجرام.. شاهد

الاثنين 18 ابريل 2022 | 09:45 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شاركت المطربة الشعبية بوسي، متابعيها بنشر عدة صور جديدة لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام".

بوسي سمير

وظهرت بوسي، في الصور باطلالة أنيقة وجذابة مرتدية بدلة باللون الأسود، مع جاكيت لامع من الأعلي، مع وضع ميكب هاديء وبسيط؛ مما حاز على إعجاب متابعيها.

بوسي سمير

وفي سياق آخر، تستعد بوسى، لطرح أغنية جديدة فى عيد الفطر المقبل، بعنوان "بلا خيبة" من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع عمرو الخضرى.

كما طرحت بوسي، أحدث أغنياتها وهي "أبيع الدنيا"، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر ثالث تعاون معها، حيث تعاونا سويا في أغنيتين من قبل هما، "تعالى"، و"أنا الدنيا".

بوسي، شاركت في بطولة عدد من المسلسلات منها مسلسل " الخانكة" ومسلسل"الحساب"، كما شاركت في بطولة عدة أفلام منها أهل العيب وجوازة ميري.بوسي سمير

وكانت آخر أعمال بوسي، مشاركتها فى مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن10 دقائق.

تدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب، حيث تروي في كل منها قصصًا تحدث بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم في هذه اللحظات التي يعيشونها.