نجاة حسن الرداد من محاولة قتله.. أبرز أحداث الحلقة 17 من "بابلو"

الثلاثاء 19 ابريل 2022 | 11:49 صباحاً
كتب : سعاد محمد

شهدت الحلقة السابعة عشر من  مسلسل "بابلو"، العديد من الأحداث الهامة، حيث بدأت بنبأ موت طفل مازن أو محمود حجازي، وسط غضب والده كمال أو مصطفى فهمي، والذي كان يرغب في ذلك الطفل كثيرًا.

ويتم نصب مؤامرة أو فخ لبابلو أو  حسن الرداد، وذلك محاولة لقتله، ولكنه يتمكن من الخروج منها حيًا، وبدون إصابات، بيننا يصاب كيمو بطلق ناري في كتفه، نتيجة هذه المؤامرة.

وتذهب والدة كيمو، إلى سكر أو هالة فاخر، لتطلب منها أن تجلب خطيب نورا لعلاج كيمو، والتي حينما تعلم بالأمر، تعزم على الوقوف بجواره، وترغب في الخروج لتمنعها أمها.

وتتطور الأحداث بزيادة شكوك الدكتور أحمد، والتي يؤدي دوره الفنان محمد العمروسي، في التجاوزات التي تحدث في المستشفى، حيث يتواصل مع الممرضة عزة، حتى يصلوا إلى بداية الخيط، والذي يمكنهم من كشف كافة المخالفات.

وتنتهي أحداث الحلقة السابعة عشر، باتصال نورا بخطيبها الدكتور أحمد، لتطلب منه أن يساعد كيمو، زوجها السابق، وهو الأمر الذي يصيب الدكتور بالدهشة.

يذكر أن مسلسل "بابلو"، بطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.