فرج عامر يكشف مفاجأة حول اعادة مباراة مصر والسنغال

الاربعاء 20 ابريل 2022 | 05:27 مساءً
كتب : مروان العمري

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إن مباراة مصر والسنغال في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، سيتم إعادتها بنسبة كبيرة.

لم يتمكن منتخب مصر من الوصول إلى كأس العالم بقطر 2022 بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح (1-3) في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب عبدولاي واد بالعاصمة داكار.

وكان منتخب مصر قد فاز على أرضه بهدف نظيف، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الإياب لمصلحة السنغال لتتجه المباراة بعد ذلك إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح التي عاندت الفراعنة من جديد أمام أسود التيرانجا الذين وصلوا إلى كأس العالم 2022.

وتقدم الجانب المصري بشكوي للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل إعادة مباراة السنغال بسبب الأجواء الغير طبيعية التي تعرض لها لاعبي الفراعنة في مباراة الإياب التي أقيمت في داكار.

فرج عامر: مباراة مصر والسنغال سيتم إعادتها في قطر بدون جمهور

قال فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن مباراة مصر والسنغال سوف تُعاد في قطر بدون جمهور.

وكتب عامر، قائلاً: “خليكوا فاكرين أنا أول من قال إن مباراة السنغال ومصر سوف تعاد في قطر بدون جمهور.. وبنسبة 99% بأكد هذا الخبر تاني”.

ومن المقرر أن تصدر لجنة الانضباط في “فيفا” قرارها النهائي بشأن الشكوى المقدمة من مصر ضد السنغال في موعد أقصاها غداً الخميس 21 أبريل.

إعادة مباراة مصر والسنغال.. تقرير المراقب الأمني ينتصر للفراعنة

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر المستجدات بشأن الشكوى المقدمة لدى الاتحاد الدولي “فيفا” لإعادة مباراة السنغال في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات صحفية، يوم الإثنين الماضي، إن تقرير المراقب الأمني الكاميروني للمباراة قد انتصر لمصر وأدان السنغال ورصد كل ما حدث للاعبي المنتخب المصري بالتفصيل في تقريره منذ لحظة تحركهم من فندق الإقامة حتي إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وأشار الكومي إلى إن اتحاد الكرة قد فوجئ بأن المراقب الكاميروني زود لجنة الانضباط بفيديوهات جديدة قام بتسجيلها بهاتفه الشخصي.

اقرأ أيضا